بالتعاون مع وزارة التضامن جمعية رسالة ترسل مساعدات طبية للحجر الصحي بالمنصورة

قامت جمعية رسالة بالتعاون مع مكتب وزارة التضامن الاجتماعي بالمنصورة بإرسال مستلزمات طبية للحجر الصحي في المدينة الجماعية بالمنصورة متمثلة في 1000 ملاية سرير و1000 جاون وكميات من المواد الغذائية مقدمة من جمعية رسالة تحت شعار تحدي الخير وبالتعاون والتنسيق مع وزارة.

جاء ذلك اليوم بحضور الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية وبرفقة الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة والمحاسب السيد عبد الفتاح وكيل وزارة التضامن الاجتماعي والدكتور أسامة الشبراوي رئيس مجلس إدارة جمعية رسالة باجا ومى مصطفى مديرة الجمعية وغادة عادل عضو مجلس الإدارة ووجدى الحلو من المجتمع المدنى باجا.

كما قال الدكتور ايمن مختار خلال حضوره توزيع وتسليم المستلزمات الطبية علي الحجر الصحي بالمدينة الجامعية بالمنصورة، إن المحافظة حريصة علي توفير الدعم الكامل والمساندة لجميع المرضي المتواجدين في الحجر الصحي، كما أكد مختار أن تلك الخطوة تأتي كمرحلة أولي من دعم وامداد كافة المستشفيات بالمنصورة بكل المستلزمات الازمه.

ووجه مختار الشكر والدعم لجميع منظمات ومؤسسات الممتنع المدني علي دورهم الفعال وخصوصا الخيرية في مساندة مصر والمصريين في تلك الأزمة والظروف التي تمر بها البلاد بسب تأثير فيروس كورونا المستجد.

يمكنك التبرع لجمعية رسالة على حساب 19450 في كل البنوك المصرية ،أو زور أقرب فرع من فروع جمعية رسالة
أو من خلال منافذ فوري، محافظ بنكية، atm
أو عن طريق فودافون كاش من خلال رقم *٩#
أو من خلال رسالة قصيرة على رقم9598
أو من خلال موقعنا :
https://resala.org/donat/

أخبار رسالة

Comments are disabled.