التبرع

التبرع


“تحدي الخير” مبادرة جمعية رسالة لمحاربة فيروس كورونا

قامت جمعية رسالة للأعمال الخيرية بدعم المتضررين من فيروس كورونا بوقف أشغالهم وأصحاب العمالة غير منتظمة وذلك من خلال إطلاق مبادرة تحدي الخير.

وتستهدف المبادرة لاعبي كرة القدم والفنانين ورجال الأعمال المصريين بمساهمتهم في إعالة ومساعدة الأسر المتضررة لفترة تترواح من شهر وحتي ثلاث شهور.

ويشارك الفنانين ولاعبي كرة القدم في تحدي الخير من خلال فيديو مصور يقومون بنشره علي حسابتهم الخاصة علي مواقع التواصل الإحتماعي مع ذكر عدد الأسر اللذين سيتكفلون بها مع عمل إشارة لعدد من زملائهم للمشاركة في تحدي الخير
وتهدف جمعية رسالة للأعمال الخيرية لمساعدة مائة الف أسرة متضررة من فيروس كورونا المستجد.
والجدير بالذكر أن كابتن سعد سمير لاعب كورة القدم بالنادي الأهلي هو أول من شارك في في تحدي الخير ولاحقة في المشاركة كابتن طارق حامد وكابتن أحمد فتحي وكابتن حسين الشحات وكابتن شيكابلا
وشارك في التحدي حتي الآن أكثر من ثلاثون شخص من لاعبي كورة القدم والفنانين علي رأسهم النجم تامر حسني والذي تكفل بإعالة أربعمائة أسرة متضررة،كما ساهم الفنان أمير كرارة بإعالة مائة أسرة.
شارك في تحدي الخير كلاً من الفنانة مني ذكي والفنان أحمد السقا وهنا الزاهد وأحمد فهمي وعمرو يوسف وغيرهم من الفنانين ومشاهير الفن والرياضة.

وتقوم جمعية رسالة الآن بعمل حصر شامل لجميع الحالات المتضررة من فيروس كورونا وحصر لجميع الفنانين والمشاهير المشاركين في مبادرة تحدي الخير والتواصل معاهم.

أخبار رسالة

Comments are disabled.