النهار
 الأربعاء، 1 أبريل 2020 04:31 مـ 

قامت جمعية رسالة طنطا بتوزيع ألف كرتونة مواد غذائية للمستحقين من أهالي الغربية علي ايام متتابعة حتي لا يحدث زحام ، كما ستذبج عجل اليوم الاربعاء لتوزيعه لحومه علي المستحقين بالطرق الوقائية الآمنة.

كما قامت الجمعية بتعقيم وتطهير المقرات الرئيسية والفرعية وكافة المكاتب وأماكن تردد الجماهير ضمن حملة الجمعية لمواجهة فيروس كورونا

كانت جمعية رسالة ومجلس إدارتها قد اتخذت عدة اجراءات وقائية احترازية لمواجهة فيروس «كورونا» المستجد طبقًا للمعايير والمواصفات والاشتراطات التى وضعتها منظمة الصحة العالمية وبناءً على توجيهات وزارة الصحة والسكان المصرية وتماشيا مع سياسة الدولة وسلطاتها.

حيث قام مجلس إدارة الجمعية بعقد عدة اجتماعات لقيادات ومسئولى الإدارات والمتطوعين ” اون لاين ” لمناقشة خطة التوعية الصحية وكيفية توعية المواطنين والتعامل مع الأماكن المزدحمة والتجمعات ، وتوحيد كافة الجهود لنشر الوعى الصحى للوقاية ومكافحة الفيروسات والأمراض المعدية فضلًا عن التأكد من الإجراءات الاحترازية والوقائية التى اتخذتها الجمعية في هذا الشأن.

ورفعت الجمعية حالة الطوارئ و درجة الاستعداد والتطوع للتوعية والمساعدة بالمستشفيات وعمل ندوات التوعية الصحية والتعريف بالمرض وكيفية الوقاية منه ،كما اتخذت الجمعية العديد من التدابير والإجراءات الوقائية ضد هذا الفيروس الخطير الذى ينتقل بين المواطنين ويهدد حياتهم.

ويؤكد مجلس الإدارة أنه تماشيا مع سياسة الدولة قد منع التجمعات والتواجد في الاماكن المزدحمة بداء من العاملين والمتطوعين منوها أن العمل في المقام الأول تطوعي خدمي لمن يريد أن يخدم وطنه ، ويتم تعقيم المقرات يوميا والمترددين عليها بالشكل الصحي المناسب .

وقال بيان الجمعية نصا ، يشرف جميعة رسالة أن تكون في خدمة الوطن والمواطنين وتقديم كافة الدعم بكافة اشكاله حتي تمر الأزمة بسلام وكلها ثقة في القيادة الحكيمة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية

حمي الله مصر وشعبها والانسانية كلها من هذا الخطر الداهم

2dc4fcf98443bc0a89b6c48e857f044d.jpg
ad7b1015fc4933b9b4c047d662e6f307.jpg

أخبار رسالة

Comments are disabled.