قال دكتور شريف عبد العظيم رئيس مجلس إدارة جمعية رسالة ..إن الجمعية تساعد ملايين المصريين سنوياً في مختلف المحافظات والقري يصل عددهم لأكثر من ٦٠ مدينة.

وشكر عبد العظيم لاعب كرة القدم كابتن سعد سمير صاحب فكرة مبادرة تحدي الخير علي ما كل ماقدمة في مساعدة وإنتشار التحدي الي كل لاعبي كرة القدم والفنانين وغيرهم من رجال الأعمال وأصحاب الشركات.

جاء ذلك من خلال مداخلة هاتفية لشريف عبد العظيم في برنامج مساء Dmc مع رامي رضوان ، موضحا آلية حصر الحالات المستحقة وكيفية وصول مساعدات تحدي الخير لمستحقيها قائلاً “الجمعية تقوم بعمل استكشافات للأسر والحالات لتأكد من صحة إستحقاقها وذلك لوصول المساعدات للحالات الأكثر فقراً”

وفي سياق متصل قامت المتحدث الرسمي بأسم جمعية رسالة ريهام محيسن بعمل مداخلة هاتفية لبرنامج ٩٠ دقيقة مع الإعلامي محمد الباز لتوضيح والرد علي كافة الإدعائات الكاذبة التي تداولها بعض مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي بإنتماء قناة إخوانية لجمعية رسالة.

وقالت محيسن أن تلك الفتاة لا تمت لجمعية رسالة بصلة وكل هذة الأشياء إشاعات مغرضة هدفها عرقلة الجمعية عن فعل الخير ومساعدة المحتاجين ولأكثر فقراً في شتي محافظات الجمهورية .

والجدير بالذكر أن جمعية رسالة شنت مبادرة تحدي الخير بالتعاون مع لاعب الكرة سعد سمير لمساعدة متضرري فيروس كورونا ودعم أصحاب العمالة غير المنتظمة والمتضررين بوقف أشغالهم بسب الأحداث الأخيرة التي تمر بها البلاد بسب احتياطات الوقاية من فيروس كورونا

أخبار رسالة

Comments are disabled.