منتدى شباب ٦ أكتوبر يشهد إحتفالية كبرى ضمن فاعليات “أم منسية” تكريماً لأمهات ذوي الهمم

في إطار إهتمام الحكومة المصرية بذوي الهمم ، شهد منتدى شباب ٦ أكتوبر التابع للإدارة المركزية للمدن الشبابية بوزارة الشباب والرياضة ، تنفيذ فعالية ” أم منسية ” ، والتي نظمتها جمعية رسالة للأعمال الخيرية ، وذلك بالتزامن مع إحتفالات عيد الأم خلال شهر مارس الجاري .

بحضور الدكتورة مرفت سيد أحمد – رئيس الإدارة المركزية للمدن الشبابية ، حيث تم تكريم ٣٠٠ أم على مستوى فروع جمعية رسالة بمحافظة القاهرة ، وتهدف الإحتفالية إلى تكريم أمهات ذوي الهمم ، حيث يسلم كل طفل وشاب من ذوي الهمم التكريم لوالدته في لفتة رائعة تقديراً منهم للأمهات وكفاحهن وتحملهن الصعاب مع أبناءهن .

ونقلت مرفت تحية الدكتور اشرف صبحي – وزير الشباب والرياضة ، لكل الأمهات وأكدت إهتمامه بذوي الهمم وحرصه على توفير كافة سبل الدعم والتقدير لهم ولأسرهم .

كما شهدت الإحتفالية تقديم فقرات فنية كرنڤالية ما بين الفنون الإستعراضية والغناء والعزف و الموسيقي ، وفقرات العرائس المتحركة للأطفال ، وأيضاً فقرات تحمل رسائل توعوية من ذوي الهمم للمجتمع مثل ” لا للتنمر، انا إنسان زي زيك ” .

و أكد الدكتور شريف يحيى – مدير العلاقات الحكومية في جمعية رسالة الخيرية ، أن الجمعية تولي إهتمام بالغ برعاية ذوي الهمم وذويهم في الإطار الترفيهي والرياضي والطبي ، موجها الشكر والتقدير للدكتور أشرف صبحي على دعمه لذوي الهمم ومؤسسات المجتمع المدني.

أخبار رسالة

Comments are disabled.